شبكة و منتديات فطوووومة السودانية



 
فطوووووووووومةالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متعب.. يبحث عن فرصة في هجوم الأهلي يواصل التدريب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسام البرديسى
نائب المدير العام
نائب المدير العام
حسام البرديسى

تاريخ الميلاد : 20/10/1985
العمر : 33
ذكر عدد المساهمات : 278
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 30/01/2012
العمل/الترفيه : موظف بالجامعة
المزاج : الحمد الله على كل شى

مُساهمةموضوع: متعب.. يبحث عن فرصة في هجوم الأهلي يواصل التدريب    الثلاثاء 31 يناير - 11:29

يبحث مهاجم فريق الأهلي عماد متعب عن فرصة العودة إلي هجوم الأهلي مرة أخري بعد الابتعاد عنه في المباريات الأخيرة رغم شفائه من الاصابة.
وينتظر عماد متعب المشاركة أمام المصري غدا في الجولة السابعة عشرة للدوري بعد فترة غياب من خلال مواصلة التدريب اليومي مع الفريق تأكيداً علي جاهزيته فنيا وبدنيا.
وتعتبر مشاركة متعب امام المصري في حال حدوثها هي جواز المرور للاعب للظهور والمشاركة ايضا في لقاء القمة امام الزمالك يوم 8 فبراير القادم.
وتبدو فرصة متعب كبيرة للمشاركة في مباراة الفريق امام المصري غدا لاسيما بعد اصابة دومينيك واحتمالات غياب وليد سليمان للاصابة ايضا ووجود أبو تريكة علي دكة البدلاء بالإضافة إلي احتمالات تغيير خطة الأهلي في لقاء بورسعيد مما تتزايد معه حظوظ اللاعب في اللعب.
ومن المحتمل أن يلعب الأهلي برأس حربة صريح في المباراة مع اشراك محوري ارتكاز في وسط الملعب حسام عاشور وشهاب أحمد تحسبا للجوء المصري إلي الهجوم المبكر في المباراة خاصة وأنه يلعب علي أرضه ووسط جماهيره.
ويؤدي الأهلي المران الأخير اليوم قبل التوجه إلي بورسعيد ظهراً للمبيت بها ليلة اللقاء حيث يتناول اللاعبون الغداء في النادي.
ويتحدد مصير الثنائي وائل جمعة ووليد سليمان من المشاركة بناء علي الفحص الطبي الذي سيخضع له الثنائي قبل المران اليوم.
واشتكي وائل جمعة مجدداً من الآلام في عضلة السمانة وحصل علي العلاج اللازم انتظارا لما سيسفر عنه الفحص اليوم.
وتبدو فرصة وليد سليمان هو الآخر غير جيدة بسبب عدم تحمل اللاعب للألم في العظام عند الجري أو اللعب نتيجة الكدمة الشديدة التي تعرض لها في مباراة المقاولون العرب الأخيرة.
ويخشي الجهاز الفني من مشاركة اللاعب في المباراة القادمة دون تحسن في درجة الألم مما يهدد اللاعب بالابتعاد عن المشاركة في مباراة القمة.
وأدي أكثر من لاعب تدريبا خفيفا بسبب الشعور بالاجهاد وان كان ذلك لن يمنع أياً منهم من اللعب أمام المصري مثل جدو وعبدالله السعيد وأحمد فتحي تحت اشراف فيدالجو وطارق عبدالعزيز اخصائي التأهيل.
ويخضع الثنائي محمد شوقي ودومينيك لفحص بالاشعة لتحديد فترة الغياب عن الملاعب حيث يغيب دومينيك عن القمة وهناك شكوك حول شوقي هو الآخر.
وينتظر اللاعب محمد عبدالفتاح الدعوة للسفر إلي قطر والتي تأخرت عشرة أيام حتي الآن لاستكمال برنامجه العلاجي في مركز اسباير الطبي هناك وينتظم اللاعب في الجري فقط مع الفريق حاليا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متعب.. يبحث عن فرصة في هجوم الأهلي يواصل التدريب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة و منتديات فطوووومة السودانية :: قسم الرياضة :: مباريات كورة القدم-
انتقل الى: