شبكة و منتديات فطوووومة السودانية



 
فطوووووووووومةالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبو علي يطالب ألتراس المصري بالتشجيع المثالي ونبذ التعصب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسام البرديسى
نائب المدير العام
نائب المدير العام
حسام البرديسى

تاريخ الميلاد : 20/10/1985
العمر : 33
ذكر عدد المساهمات : 278
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 30/01/2012
العمل/الترفيه : موظف بالجامعة
المزاج : الحمد الله على كل شى

مُساهمةموضوع: أبو علي يطالب ألتراس المصري بالتشجيع المثالي ونبذ التعصب   الثلاثاء 31 يناير - 11:32

يعقد كامل أبو علي رئيس النادي المصري اجتماعا مساء اليوم مع روابط المشجعين وشباب الالتراس للتنسيق معهم استعدادا لمباراة الغد والاتفاق علي جعلها احتفالية جميلة حتي تخرج في جو رياضي مثالي بالتشجيع الهادف لمواصلة مسيرة الفريق وتحسين مركزه في جدول الدوري والجميع يحدوه الأمل بعد توفير جو من الهدوء والاستقرار بالفريق.
في الوقت الذي تم فيه اتخاذ كافة الترتيبات الأمنية لرجال الشرطة تحت قيادة اللواء عصام سمك مدير أمن بورسعيد ورجاله لتأمين المباراة واستقبال جماهير الأهلي ولاعبيه علي مشارف المدينة حتي الاستاد.
تم اعداد كردون أمني حول الاستاد من الخارج لدخول وخروج الجماهير قامت ادارة المصري ممثلة في اللواء محسن شتا مدير النادي بتشكيل لجان من أجل نجاح المباراة من خلال لجنة المراسم والاستقبال لشباب العلاقات العامة بالنادي برئاسة سامي شليل وسوف يتم تخصيص المدرج الشرقي للجماهير المصاحبة للأهلي وتم طبع 12 ألف تذكرة للقاء بأسعار 5 جنيهات للمدرج البحري والغربي.
علي جانب آخر واصل فريق المصري تدريباته في معسكره المفتوح ببورسعيد تحت قيادة العميد حسام حسن المدير الفني الذي شاهد لقاء الأهلي الأخير امام المقاولون من خلال مشاهدة اللقاء وسجل ملاحظاته حول طريقة اللعب لاكتشاف مواطن القوة والضعف في الأهلي حيث من المنتظر أن يواجه جوزيه بخطة جديدة تعتمد علي التوازن الدفاعي والهجومي.
طالب العميد اللاعبين بالحفاظ علي المستوي الفني والتركيز في التدريبات وأن يكون هانك التزام وجدية في المباراة لتنفيذ تعليمات الجهاز الفني وطلب منهم اللعب بحرية كاملة في الملعب والانتشار في منطقة المناورات لتعطيل مفاتيح لعب الأهلي مع الانطلاق لظهيري الجنب والتسديدات من خارج المنطقة.
قام طارق سليمان المدرب العام باعداد تدريبات خاصة لخطي الهجوم والوسط في الوقت الذي قام فيه عماد المندوه مدرب حراس المرمي بتدريبات للحراس أحمد الشناوي وأمير عبدالحميد وقد اختار العميد 20 لاعبا للدخول في المعسكر المغلق عقب المران الرئيسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أبو علي يطالب ألتراس المصري بالتشجيع المثالي ونبذ التعصب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة و منتديات فطوووومة السودانية :: قسم الرياضة :: مباريات كورة القدم-
انتقل الى: