شبكة و منتديات فطوووومة السودانية



 
فطوووووووووومةالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اشتباك ريسلمانيا | من يفوز في مواجهة ذا روك و جون سينا ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
المدير العام
المدير العام
avatar

تاريخ الميلاد : 20/05/1995
العمر : 22
دولتك : السودان
ذكر عدد المساهمات : 518
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/02/2011

مُساهمةموضوع: اشتباك ريسلمانيا | من يفوز في مواجهة ذا روك و جون سينا ؟   الخميس 29 مارس - 0:28

اشتباك ريسلمانيا | من يفوز في مواجهة ذا روك و جون سينا ؟












اشتباك هي فقرة يقدمها موقع أبو ظبي الرياضي ، يطرح فيها محرران من الموقع رأيهما في موضوع يهم القارئ .. واليوم نتكلم عن ريسلمانيا مهرجان المصارعة الاكبر طوال العام و تحديدا عن المواجهة المرتقبة بين جون سينا و ذا روك .. محمد عواد يرى بأن سينا سيفوز و وسام النمر يرى العكس .. ترى ما رأيكم انتم عشاق المصارعة ؟





جون سينا سيفوز

ذا روك سيفوز

لا يمكن لي أن أتخيل جون سينا يخسر في مثل هذا اللقاء، فهذا يعني كسره وعدم جعله أسطورة هذا الزمان، فروك لم يعد مصارعا منتظما وخسارة سينا أمامه ستكون ضربة قوية جداً لسمعة جون وشعبيته وبالتالي سيكون هناك تأثير هائل على دخل الشركة...بل إن الشركة ستبقى دون مصارع ينال ثقة الناس لأن خسارته مثل هذا اللقاء الكبير قد تعني خسارة الثقة إلى الأبد. جون سينا كمصارع قدم ما قدمه روك كمصارع تماماً، فكلاهما بدأ من الحضيض ووصل القمة باجتهاده وقدراته الفائقة في الحلبة، لكن الثاني نال ثمار عمله فبات ممثلاً مشهوراً وسمح له هوجن بالفوز عليه، والآن هو مطالب بفعل نفس الشيء لجعل سينا أسطورة هذا الزمان حقاً بلا تشكيك. وهناك مشكلة رئيسية سيتخلص منها جون في حال فوزه على روك، فالذين يصفونه بالممل والطفل سيعرفون قيمته الحقيقية عندما يتفوق على المصارع المثير للجماهير التي لا تحب سينا، وبالتالي هي مرحلة مهمة ليتخلص جون سينا من الانتقادات له ويصبح رمزاً لا يتم النقاش به تماما كما كان أندرتيكر وهوجن وستيف أوستن رموزاً لا يناقش بها. تجارياً..واستراتيجياً... ومنطقياً فلا بد من فوز جون سينا بهذا اللقاء... لكن روك لن يكون مصارعاً سهلا بل سيقاتل حتى أخر رمق ولياقة سينا هي من ستخدمه وجاهزيته كذلك.

رغم ان الكل يشعر بأن سينا سيفوز كونه رمز المنظمة الان الا اني ارى بأن ذا روك سيخرج فائزا من هذه المواجهة و الذي يجعلني اشعر بذلك الشعور هو ان WWE تملك فرصة ذهبية لبناء عداوة بين سينا و احد نجوم WWE الحاليين في حالة ما قررت ادخال ذا ميز أو غيره في اللقاء المرتقب.



ذا روك ساهم مع أوستن في بناء WWE بعد ان تركها هوجان و بريت هارت و اصيب شون مايكلز, اتفق مع زميلي عواد في ان جون سينا قدم الكثير و لكن ما فعله ذا روك للمنظمة اكبر بكثير .. فكلمة من ذا روك تجعل تويتر و فيسبوك يشتعل .. في حين يفشل سينا في هذا الامر.



اللقاء سيكون غاية في الروعة كونه يجمع بين افضل مصارعين في المنظمة ولكن ارى ان الفائز في النهاية قد يكون ذا روك كون اسمه ارتبط بريسلمانيا 29 العام المقبل ايضا, و اعتقد بأن ذا روك كأسم قد تحتاجه WWE اكثر من جون سينا لان سينا نجوميته لن تهتز بهزيمة بل ان عشاقه سيظلون يرون فيه بطلا و سيحثونه على العودة الى المجد من جديد .. انها طريقة WWE في اعادة بناء شخصية سينا.






اقتباس :
بين بعثرةِ الوريقات ..

وثرثرةِ الأصوات ..

و زحامِ الممرات ..

أمسكتُ بقلمي ..

محاولاً .. لملمة الشتات ..

منصتاً .. لصدىً يترددُ في داخلي ..

مشاعر .. هموم .. أمنيات ..

تداخلت الأفكار ..

وتزاحمت على سن قلمي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ftowoma.0wn0.com
 
اشتباك ريسلمانيا | من يفوز في مواجهة ذا روك و جون سينا ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة و منتديات فطوووومة السودانية :: قسم الرياضة :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: